كومان : فوزنا أمام خيتافي مستحق.. وموقفي من ريكي واضح

1


أبدى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، رضاه، بعد أن فاز فريقه على ضيفه خيتافي (2-1) في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقال المدرب الهولندي: “كان من المهم الفوز اليوم، الشوط الثاني كان أفضل من الأول، لا يمكن اللعب بشكل ممتاز في كل مباراة، كل مباراة والظروف التي تحكمها بالإضافة إلى نوع الخصم”.

وأردف: “سعيد من أجل الثلاث نقاط، المباراة كانت معقدة لكننا عرفنا كيف نحافظ على النتيجة، لقد عانينا كثيراً لكننا فزنا في النهاية وهذا هو المهم، في العام الماضي تعادلنا في مباريات مثل هذه”.

وإستطرد: “في الشوط الثاني في أول دقيقتين ضيعنا الكثير من الكرات، هذا أمر مقلق، لكن بدخول نيكو وجافي تمكنا في أخذ زمام الأمور في وسط الميدان مرة أخرى، من الطبيعي أن تعاني في بعض الأحيان في كرة القدم، لن تلعب بمستوى مثالي في جميع مبارياتك، في الموسم الماضي كنا نقدم مستوى كبير لكننا كنا نفقد النقاط”.

وتابع: “نحن نعلم أن ممفيس يمكنه إحداث فرق. يجب أن نواصل السير على هذا الطريق، علينا تقييم المستوى الذي قدمناه في مباراة اليوم. أنا سعيد بأداء الفريق. في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، لكن علينا أيضا أن نضع بعين الاعتبار قيمة الخصم الذي لعبنا ضده”.

وواصل: “جريزمان؟ اللاعب الذي يقوم بعمله في الفريق لا يُمكن انتقاده، لا أتفهم صافرات الاستهجان على جريزمان، من الممكن انتقاد اللاعب في حالة عدم تقديمه لأداء جيد أو عدم قيامه بالعمل على أحسن وجه، غريزمان لاعب مهم بالنسبة لنا وهو يقوم بعمل جيد. انها مجرد مباراة”.

وأكمل: “منذ أن بدأوا بالعمل معنا فهم يقدمون مستوى عالي، أنا سعيد بنيكو وجافي، أمامهم فرصة كبيرة من أجل أن يطوروا أنفسهم، أنا سعيد جداً بالشخصية التي يتمتع بها نيكو وجافي، على الرغم من أن أعمارهم 19، و17 سنة”.

وقال أيضاً: “في بعض الأحيان لا تقدم الأداء التي تسعى إليه، أمامنا الكثير من العمل، الموهبة التي يملكها النادي تعد بالكثير، على جمهورنا أن يثق بهذا الفريق”.

وجاء كذلك: “التوقيع قبل إغلاق السوق؟ كومان: النادي يعرف ما نريد لكنني لا أعرف ما إذا كنا نستطيع. الرغبة والقوة مختلفتان،، أنا لا أطلب شيء من النادي واتفهم الوضع الاقتصادي، هناك 3 أيام على نهاية الميركاتو وآمل ان نتمكن من تعزيز الفريق. اذا لم يكن هذا ممكنا فسنواصل العمل بنفس الطريقة”.

وزاد قائلاً: “ريكي بويج؟ الجميع يعرف والنادي يعرف رأيي بخصوص اللاعبين الذين لن يجدوا مكان لهم في التشكيل الاساسي، سأتحدث إلى ماتيو اليماني غداً حول قضية زيادة عدد اللاعبين في الفريق، هُناك لاعبون لن يكون لديهم الكثير من الدقائق، هناك لاعبين لن يحظوا بفرص كثيرة للعب، بعد عودة اللاعبين المصابين سيكون صعب عليهم إيجاد مركز أساسي داخل المجموعة

وأتبع: “عندما يلعب ديست كجناح يشكل الكثير من الخطر على الخصم، لقد قدم مباراة جيدة، برايثوايت؟ كما حال جميع المهاجمين يمكن أن تكون في يومك ويمكن لا، الأمر له علاقة بظروف المباراة والخصم”.

وأوضح: “تأجيل مباراة إشبيلية؟ كومان: أفضل اللعب، لزيادة وتيرة المباريات، على الرغم من أنني أفهم أنه وضع معقد وأستطيع أن أفهم أن المباريات تأجلت لأنه هناك فرق سيغيب عنها بعض اللاعبين”.

وأتم: “ليس من الطبيعي بالنسبة لي أن أخسر لاعبين يذهبون إلى أمريكا الجنوبية، الفرق بحاجة إلى جميع لاعبيها ونحن نريدهم. سيكون علينا إيجاد حل في التقويم”.





Source link

التعليقات مغلقة.