هل تبعثر الشمعة أوراق لوائح الأحزاب الأخرى  بوجدة..سبايبي: سنخوض معركة ضد الفساد

2


قدم الحزب الاشتراكي الموحد، بالدائرة الانتخابية وجدة، كتيبة من الشباب لخوض غمار الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية المقبلة.

ويسعى حزب الشمعة الذي يخوض حملة انتخابية واسعة في أرجاء المدينة إلى كسب رهان الانتخابات، والدخول لأول مرة لقصر البلدية ممثلا بعدد من الشباب المشاركين في هذه العملية.

واختار الحزب، شكيب سبايبي، الفاعل الجمعوي المعروف لقيادة لائحته المحلية بجماعة وجدة؛ متسلحا ببرنامج طموح؛ سعى لرصد الاختلالات وابتكار حلول ناجعة؛ سواء على مستوى الخدمات الأساسية التي تقدمها الجماعة؛ أو على مستوى تنمية قدرات الجماعة وبالتحديد في الجانب المالي.

كما أن الحزب كان في قلب المتغيرات الطارئة على المدينة؛ وبالخصوص المتعلقة بالموقع الجغرافي للمدينة؛ وذلك ما يتبين من خلال إدراج بعد الهجرة في البرنامج المحلي.

وقال شكيب سبايبي؛ وكيل لائحة الشمعة في الجماعة؛ أن الحزب الاشتراكي الموحد؛ دخل بفريق شبابي مدعوم بمناضلين قدامى؛ وهو ما جسدته الترشيحات التي تمت؛ سواء على مستوى الجماعة أو الجهة؛ وحتى على مستوى البرلمان الذي رشح له المناضل المعروف مصطفى الصفصافي.

وأضاف في تصريح لشمس بوست؛ أن الحزب الاشتراكي الموحد؛ يدخل هذه الانتخابات ليس كرقم؛ وإنما عازم على خوض المعركة ضد الفساد والمفسدين وضد التسيير العشوائي.

ودعا سبايبي؛ عموم سكان وجدة وخاصة الشباب منهم إلى التصويت العقابي على الأحزاب التي كانت سببا في تحول وجدة إلى حالة من الانتظارية.

وأردف “يكفي ..رسالتنا واضحة؛ لابد من إعطاء الفرصة للطاقات التي راكمت تجارب سابقة في العمل الجمعوي والنقابي”.

وختم بالتأكيد أن الحملة التي يخوضها الحزب تعتمد أساليب نظيفة؛ وتعتمد أيضا على الفضاء الرقمي الذي تعززت أهميته بالنظر للاجراءات الاحترازية المفروضة بسبب جائحة كورونا.

The following two tabs change content below.

موقع مغربي شامل ومستقل، يتجدد على مدار الساعة



المصدر

التعليقات مغلقة.