بوكيتينو عن تغيير ميسي : أنا المدرب وأتخذ القرارات…

6


دافع المدير الفني لنادي باريس سان جرمان الفرنسي ماوريسيو بوكيتينو، عن قراره بتغيير ليونيل ميسي خلال مواجهة أولمبيك ليون يوم أمس الأحد. وصرح بوكيتينو عقب نهاية المباراة قائلا:

“يعرف الجميع أننا نمتلك العديد من اللاعبين المميزين، لذلك علينا أن نختار لائحة المباراة، ثم التشكيلة الأساسية، وأن نفكر في الأفضل للفريق ولكل لاعب”.

” تكون القرارات أحيانا إيجابية وأحيانا عكس ذلك، ولهذا يتواجد المدرب أمام مقاعد البدلاء، لاتخاذ القرارات، سواء أعجبت الناس أم لا”.

وعن لقطة المصافحة مع ميسي، قال: “أثناء خروج ميسي سألته إن كان بخير، فقال لي إنه بخير، ليس هناك مشكلة”.

وعن المباراة أضاف بوكيتينو : “بعد المباراة الصعبة امام بروج، كان من المهم لنا الفوز اليوم. ليون فريق مميز ويلعب بشكل جيد، استقبلنا هدف في الشوط الثاني، كنا مجبرين بعدها على إثبات شخصيتنا”.

“نحتاج إلى التدرب على بعض الأشياء، لكن ذلك صعب لكثرة المباريات، والأولوية للاعبين هي الاستشفاء. نستطيع فقط عمل محاضرات بالفيديو، ولكن ذلك ليس عذرا، علينا أن نتحسن”.

يذكر أن باريس سان جيرمان حقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري أمام ليون بهدفين لهدف، ليواصل صدارة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة وهي العلامة الكاملة. بينما تجمد رصيد ليون عند النقطة 8 في المركز التاسع.




Source link

التعليقات مغلقة.