دوناروما: سأظل مشجعًا لميلان – هبة سبور

2


وكالات

تحدث جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، عن تجربته في فرنسا وعودته إلى مدينة ميلانو، وذلك في المؤتمر الصحفي لمنتخب إيطاليا.

وقال دوناروما: “العودة إلى سان سيرو؟ ميلانو وميلان هما جزء مهم من حياتي. أنا متحمس، وآمل ألا يكون هناك شيء من الجماهير، كما أننا نلعب في نصف نهائي دوري الأمم، وهي مسابقة نركز على لقبها”.

وأضاف: “تأثر مكانتي في تشكيلة إيطاليا بالجلوس على مقاعد البدلاء مع سان جيرمان؟ لا توجد مشكلة. أنا في باريس كي ألعب، من الطبيعي في البداية أن تحدث هذه الأشياء هنا”.

وأردف: “أنا هناك كي ألعب وأنا متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام، ليس لدي أي مشكلة مع المنتخب الوطني. أنا أسير في طريقي، وآمل أن يسير كل شيء على ما يرام”.

وتابع: “مقابلة مالديني؟ لا توجد مشكلة مع باولو.. لقد أثنيت عليه عندما قابلته بالأمس (عيد ميلاد إبراهيموفيتش)، ويسعدني أن ألتقي بزملائي في الفريق، أتحدث مع مالديني بهدوء وأمزح ولا توجد مشاكل. نحن ناضجون”.

وأكد: “سأظل دائمًا من مشجعي ميلان. أنا سعيد بشأن بيولي وكثيرًا ما نتحدث، كما أنني في الشهرين ونصف الماضيين تحسنت كثيرًا على مستوى الوعي. لقد تطورت على المستوى الشخصي”.

وأكمل: “الانتقال إلى باريس سان جيرمان؟ هذه مواقف تجعلك تتحسن كثيرًا، وأحيانًا تكون هناك تحديات أيضًا وهذا يجعلك تنمو. إن التدريب مع هؤلاء الأبطال يساعدك على النمو كإنسان ولاعب”.

وأتم: “إنه تحدٍ جيد بالنسبة لي، لكن ليس الجميع يحرز أهدافًا في شباكي بالتدريبات. يسعدني أن أتدرب معهم وأن أتطور للمضي قدمًا في هذا التحدي الجديد وأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي”.





Source link

التعليقات مغلقة.