انطلاق النسخة الأولى من سباق شاطئ مازاغان

1


تحتضن الرمال الذهبية لشاطئ مازاغان بيتش بمدينة الجديدة نهاية الأسبوع الجاري وعلى مدى يومي 23 و 24 أكتوبر ، النسخة الأولى من سباق شاطئ مازاغان Mazagan Beach Race ، الذي سيشهد تنظيم الجولة الأولى من بطولة المغرب للمركبات الخفيفة “السايد باي سايد” SSV. بالإضافة إلى منافسات اختراق الضاحية للدرّاجات النارية العادية و الرباعية.

تجرى هذه التظاهرة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات و الجامعة الملكية للدرّاجات النارية، بتعاون مع مؤسسة كباري للتظاهرات الرياضية التي يديرها البطل المغربي حارث كباري و الذي أكد أن اللجنة المنظمة ستسهر على إنجاح هذا السباق مع احترام و تطبيق جل التدابير الاحترازية الوقائية، المتعلقة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

و يعتبر هذا السباق ، بمتابة انطلاقة حقيقية لمنافسات فئة مركبات الباغي الخفيقية “سايد باي سايد” على المستوى الوطني ، و التي اصبحت تعرف شعبية كبيرة على المستوى الدولي و تستقطب المزيد من الأسماء في عالم راليات الكروس كانتري و سباقات الباها ، لا سيما مع كلفتها المقبولة نسبياً مقارنةً بباقي الفئات. و نخص بالذكر الأسطورة الفرنسي سيريل نوفو و المغربية سعاد مقتدري ، اللذان شركا مؤخرا في رالي المغرب ضمن هذه الفئة.





لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.