البطولة الاحترافية 1.. التعادل يحسم اصطدام الدفاع الجديدي ونهضة بركان

5



تعادل الدفاع الجديدي أمام ضيفه نهصة بركان بهدف لمثله في الدورة العاشرة بالبطولة الاحترافية الاولى، وحاول الفريق الجديدي من البداية الضغط على ضيفه، من بعض المحاولات، على غرار تسديدة الكعداوي التي ذهبت الكرة على إثرها عاليا، لكنه تلقى خبرا غير سار في الدقيقة 12، بعد طرد لاعبه سوادوغو، الشيء الذي جعل مهمته تبدو صعبة، لكن الفريق الدكالي نجح في الوقرف الند للند، وبدا أن النقص العددي لم يؤثر عليه، بينما كان الفريق البركاني يضغط على الدفاع الدمالي لكن دون جدوى.
وفي الدقيقة 30 هجمة قادها زكرياء حدراف، ومرر لشقيقه زكرياء حدراف الذي سجل الهدف الأول من تسديدة. في الدقيقة 54، 
وكان نهضة بركان مطالبا برفع إيقاعه واستغلال النقص العددي لخصمه، واتيحت له بعض الفرص، أبرزها من البحراوي والتي عرفت تدخل الحارس برحو.
وبدأ نهضة بركان الشوط الثاني مهاجما إلى أن تمكن من تسجيل هدف التعادل بواسطة حمزة موساوي في الدقيقة 54، وواصل الفريق الزائر ضغطه، وأضاع الفحلي فرصة الانفراد بالحارس برحو، وبدوره أضاع شادراك فرصة للتسجيل، وتحمل  الدفاع الجديدي ضغطا كبيرا من البركانيين، الذين حاولوا إضافة الهدف الثاني. غير أن الفريق الحديدي بقي صامدا وانترع نقطة ثمينة ب10 لاعبين. 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0