أشرف حكيمي يثمن جهود تنمية كرة القدم الوطنية

2


الرباط ـ المغرب اليوم

عبر الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بدعم الجماهير المغربية له، لما قدمه بالملاعب الأوروبية رفقة جميع الأندية التي لعب لها، مؤكداً أنه يحاول تقديم أفضل ما لديه في كل مباراة من أجل إسعادها.

ونوه “أسد الأطلس” بالعمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تطوير اللعبة، كما تطرق لعلاقته مع الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت، أحد أبرز الأسماء التي تألقت في “الليغا”، عندما كان مدافعاً بنادي ديبورتيفو لاكورونيا.وضمن حوار مع مجلة “جون أفريك”، الناطقة بالفرنسية، يقول حكيمي: “فخور بالدعم الكبير الذي أجده من الجماهير المغربية التي تُقدر ما أفعله والطريقة التي ألعب بها، وكل ما أقدّمه داخل الملعب وخارجه”.

وأضاف اللاعب نفسه: “المشجعون المغاربة يجلبون لي الكثير من السعادة، وأنا ممتن لهم، الأمر الذي يجعلني أسعى إلى تقديم أفضل ما لدي في كل مباراة”، منوهاً في الوقت نفسه بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذ قال: “لقد بذلت الكثير من الجهد من أجل المنتخبات الوطنية وبهدف تطوير اللعبة”.

وحول علاقته بنور الدين النيبت قال حكيمي: “نتواصل بانتظام ونتحدث عن بعض المواضيع، لكن الأهم من ذلك أنه يمدني بالكثير من النصائح، وهو أحد أساطير المنتخب الوطني المغربي، ولي الشرف أن أستفيد من تجاربه”.
وتُوج حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان، قبل أيام، بجائزة أفضل ظهير أيمن في العالم، حسب تصويت قام به موقع “غول” الرياضي بشراكة مع لعبة “فيفا 22″.

وعرف التصويت منافسة قوية بين أشرف حكيمي والدولي الإنجليزي أليكسندر أرنولد، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ليحصل”الأسد الأطلسي” على نسبة 56 في المائة من مجموع الأصوات (6631)؛ فيما حصل أرنولد على 35 في المائة (+4152)، ما أعطى التفوق لحكيمي الذي يقدم أفضل العروض بالملاعب العالمية.

قد يهمك ايضًا:

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0