الرجاء المغربى يستقر على إقالة لسعد الشابى وجاريدو

0


الرباط ـ المغرب اليوم

 كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى الرجاء المغربى تعقد اجتماعا طارئا اليوم لمناقشة بعض الأمور داخل الفريق الأول لكرة القدم.

وحسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الوداد وغريمه التقليدي الرجاء فى لقاء الديربي رقم 131 الذي أقيم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار مواجهات الجولة العاشرة من الدوري المغربي للموسم الحالي.

وقالت صحيفة “المنتخب” المغربية، إن الاجتماع اليوم سيناقش مستقبل لسعد الشابى المدير الفني للفريق بعد المستوى المتذبذب التى ظهر عليه الفريق خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلوس جاريدو المدرب السابق للرجاء البيضاوي وصل لمدينة الدار البيضاء ولم تتضح الأمور بشأن إذا كان الرجاء سوف يتعاقد معه من عدمه.

وفى المقابل أكد مصدر ” المغربى أن إدارة نادي الرجاء تتجه نحو اتخاذ قرار إقالة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي وتعيين مدرب جديد.

كشف الموقع ذاته أن التصريحات أدلى بها الشابي بعد مباراة الوداد المغربى أغضبت مجلس الإدارة، فضلا عن أن قرار إقالة المدرب التونسي تم حسمه بشكل نهائي وأن الاجتماع الذي دعا إليه رئيس النادى سيكون مخصصا لدراسة السير الذاتية للمدربين المرشحين لخلافة الشابي.

كان لسعد الشابي قد أكد أن الأجانب المتعاقد معهم في الفريق الأخضر خلال الميركاتو الأخير لا يستحقون اللعب في الفريق، وخير دليل هو مواجهة الديربي أمام الوداد بتشكيلة خالية من الأجانب مع بداية المباراة، باستثناء دخول نغوما في الشوط الثاني

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.