المدرب الشابي يغضب المسيرين السابقين للرجاء الرياضي

3


الرباط ـ المغرب اليوم

عبرت مكونات المكتب المسير السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم عن غضبها من تصريحات التونسي لسعد الشابي، مدرب الفريق “الأخضر”، بعد أن أكد أنه غير راضٍ عن مستوى أجانب الفريق، رغم تواجده على رأس القائمة التقنية حين تم التوقيع لهم في “المركاتو” الصيفي الماضي.

وعلمت من مصادر مطلعة أن رئيس “النسور” السابق رشيد الأندلسي أعرب عن امتعاضه من تصريحات المدرب التونسي، بعد أن تنصَّل من مسؤولية التعاقد مع اللاعبين الأجانب الجدد من خلال تصريحاته الأخيرة بعد “الديربي”.ووفق المصادر نفسها، فإن الأندلسي عبر عن غضبه من تصريحات الشابي. والأمر نفسه بالنسبة لعدد من أعضاء المكتب المسير السابق، الذين طالبوا الشابي بتحمل مسؤوليته بحكم أنه لم يتم التعاقد مع هذه الأسماء إلا بعد موافقته.وأضافت المصادر ذاتها أن تصريحات الشابي الأخيرة أثارت حفيظة المكتب الحالي بدوره، بحكم أنه أشَّر للمكتب السابق على التعاقد مع هذه الأسماء قبل أن يؤكد، أمس السبت، عدم رضاه عن مستواها التقني.

ويعيش محترفو الفريق “الأخضر” على وقع انتقادات كبيرة من قبل جماهير النادي، بعد أن فشلوا في تقديم أوراق اعتمادهم داخل تركيبة التونسي لسعد الشابي إلى حدود الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

وتفاعلت الجماهير الرجاوية مع الأداء غير المقنع لـ”أجانب” الفريق، الذين انتدبهم المكتب المسير السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، دون أن يقدموا إضافة تُذكر حتى الآن، حيث ظهر المهاجم مصطفى كوياطي تائهاً داخل “المستطيل الأخضر” خلال الدقائق التي لعبها، علماً أن انتدابه من تي بي مازيمبي الكونغولي جاء بغرض تعويض رحيل مواطنه بين مالانغو، الذي كان يعتبر قوة ضاربة في الخط الهجومي لـ”الخضر”.

بدوره، غرد السنغالي جبريل سيلا والبوركينابي سامي هين خارج السرب، في الوقت الذي كانت تنتظر منهما الجماهير “الخضراء” أن يُقدما الإضافة اللازمة لـ”القلعة الخضراء”، وهو الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول المعايير التي اعتمدها المكتب المسير السابق للرجاء والتونسي لسعد الشابي من أجل انتداب هذه الأسماء، في حين يتأرجح مستوى الكونغولي فابريس نغوما بين المد والجزر.

جدير بالذكر أن نادي الرجاء البيضاوي تعادل، السبت، مع غريمه التقليدي الوداد، بهدف لمثله، في لقاء لحساب الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0