بايرن يتحرك لتجهيز بديل ليفاندوفسكي

1



لطالما جرى الحديث عن رغبة القوة البافارية الضاربة روبرت ليفاندوفسكي في مغادرة ميونخ، لكن الأمور تبدو هذه المرة أكثر جدية خاصة مع سعي البايرن لضمّ مهاجم من الطراز الرفيع إلى صفوفه.

ولم يتبق أمام بايرن ميونخ بعد خروجه المذل من الدور الثاني على يد مونشنجلادبخ بخماسية نظيفة في منافسات الكأس، سوى العمل على انتزاع لقبه العاشر على التوالي في الدوري والفوز بلقب دوري الأبطال.

وعلى مستوى البوندسليجا أعاد البافاري مؤخرا الأمور إلى نصابها، حين عزز الفارق بينه وبين مطارده بوروسيا دورتموند إلى 4 نقاط، عبر فوزه على فرايبورج (2-1)، وقبل ذلك بأسبوع من هزيمة يونيون برلين (5-2) عالج بها جرح خروجه من الكأس.

أما ما يتعلق بدوري الأبطال فهو قاب قوسين من التأهل إلى دور الـ16 وانتزاع صدارة المجموعة، علماً أن الهدف المسطر هذا الموسم هو التتويج باللقب “مهما كانت المنافسة شديدة السخونة هذه المرة”، حسب أصداء تصل من “أليانز أرينا”.

ليفاندوفسكي يفكر في الرحيل

لا يجادل اثنان أن القوة الضاربة للبافاري تحمل اسم روبرت ليفاندوفسكي. هذا المهاجم الذي لا يكلّ من إظهار علوّ كعبه محققا أرقاما تلو الأخرى.

ورغم ذلك يبدو أن الدولي البولندي يفكر في مغادرة البايرن على أقصى تقدير نهاية الموسم، وفقاً لما كشفت عنه قناة سكاي الخاصة، بينما عقده مع بايرن ممتد إلى نهاية موسم 2023، كما يفيد موقع “ترانسفير ماركت” الألماني.

رحيل ليفاندوفسكي سيكون حتما موجعا للمدافع عن لقب البوندسليجا، لكن النادي عليه في كل الأحوال الاستعداد لذلك. وهو ما يحصل بالضبط، استنادا لموقع (fichajes.net) الإسباني، وتصريحات للصحفي الإيطالي باولو بارجيجيا.

حيث كشف المصدران معا عن أن بايرن ميونخ يسعى للحصول على خدمات مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين البالغ من العمر 22 عاما، وأنه بدأ التحرك عمليا في هذا الاتجاه.

ووفقا لموقع “ترانسفير ماركت” تصل القيمة التسويقية لفيكتور أوسيمين نحو 60 مليون يورو، علما أن اللاعب انتقل من ليل الفرنسي إلى نابولي العام الماضي بقيمة 70 مليون يورو، ومنذ بداية الموسم أحرز 9 أهداف في 10 مباريات.

100 مليون يورو

وينظر إلى فيكتور على أنه من المواهب الصاعدة والفذة بمقومات هائلة قابلة للصقل. وكان نابولي قد وقع عقدا مع المهاجم الإفريقي إلى نهاية موسم 2025 ما يظهر أن الفريق الإيطالي يراهن على المدى الطويل على هذا اللاعب ولن يقبل بسهولة السماح له بالمغادرة. 

لكن الصحفي باولو بارجيجيا يعتقد أن 100 مليون يورو هو المبلغ الذي سيقنع النادي الإيطالي في القبول بالصفقة، ولا شك أنه مبلغ ليس هيّنا على بايرن ميونخ.

في المقابل أصبح الحديث عن رحيل ليفاندوفسكي في الآونة الأخيرة أكثر جدية. وقد عبّر صاحب الـ33 عاما مرارا عن رغبته الدفينة في التغيير. وفي كل الأحوال سيكون بايرن مجبرا على التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0