ترتيب الدوري الإيطالي نابولى فى الصدارة بفارق الأهداف

2


روما-المغرب اليوم

حافظ نابولى على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الجارى 2021 – 2022، بعد نهاية منافسات الجولة الثانية عشرة، مساء الأحد، بتعادل ميلان مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “سان سيرو”.

ويتصدر نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن ميلان الذى يمتلك نفس الرصيد، رغم سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه فريق هيلاس فيرونا بنتيجة 1 – 1، كما تعادل وصيفه الروسونيرى أمام إنتر ميلان في ديربى الغضب بنفس النتيجة.

وحل فريق إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد 25 نقطة بعد تعادله مع جاره ميلان، ثم أتالانتا في المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بعد تغلبه على مضيفه فريق كاليارى بنتيجة 2 – 1.

وجاء فريق لاتسيو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بعد فوزه الكبير على ضيفه فريق ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة، ثم روما برصيد 19 نقطة في المركز السادس، بعد خسارته المفاجئة أمام مضيفه فريق فينيسيا بنتيجة 3 – 2.

وتتوقف منافسات الدوري الإيطالي لمدة أسبوعين بسبب خوض المنتخبات التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم قطر 2022.

وتعود منافسات الكالتشيو بمواجهات الجولة الثالثة عشرة، بداية من يوم 20 نوفمبر الجارى.

قد يهمك ايضًا:

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0