تشافي : تدريب برشلونة كان حلما.. وهذه طموحاتي مع النادي

1


ظهر مدرب برشلونة الجديد تشافي هيرنانديز في مقابلة خص بها تلفزيون النادي الرسمي، وذلك على هامش تقديمه كمدرب جديد للفريق الكاتالوني.

وقال تشافي:” تدريب برشلونة كان حلمي، والآن أصبح هذا الحلم حقيقة، أنا متحمس لبدأ هذا المشروع، أشعر بأنني في منزلي، أملك الكثير من الذكريات الرائعة هنا “.

وأضاف:” تلقيت اتصالًا من رئيس النادي خوان لابورتا، أخبروني أنهم يحتاجونني هنا، وأود أن أشكر الرئيس، بالنسبة لي أعد الجماهير أننا سنعمل بجد وبكل طاقة، وسأجعل الجماهير فخورة بنا “.

واستطرد:” أتيت الى هنا في لحظة حساسة، لكنني أشعر بأني مُستعد، أعرف الفريق والنادي، سبق وأن مررنا بهذه الفترة حينما كنت لاعبًا في الفريق. أريد أن أساعد اللاعبين خاصة من الناحية الذهنية”.

ونوه:” تعلمت من كل المدربين الذين عملت معهم، مثل بيب وريكارد وإنريكي، أنا أملك التجربة لأنقلها للاعبين، لدينا لاعبين رائعين هناك، على الجميع أن يعمل بجد، وخاصة الشباب”.

وأتبع:” علينا أن نخبر اللاعبين عن فلسفتنا، علينا أن نستحوذ على الكرة، ونخلق الفرص، لا يمكننا أن ندافع فقط، هذه فلسفة نادي برشلونة، سيكون هنالك متطلبات في التدريبات “.

واستطرد:” لدينا بعض المشاكل المالية والرياضية، مبتعدون بفارق 10 نقاط في الليجا، ولا زلنا نعتمد على أنفسنا في دوري الأبطال، ويوجد كأس الملك، علينا أن نفوز بشيء ما هذا الموسم”.

وواصل:” انا مستعد وجاهز، أملك الحمض النووي الخاص بالنادي، فكرتي أن يكون الفريق هو المهيمن، مستحوذ على الكرة، خلق الفرص، اللعب بكثافة، علينا استعادة الكثير من الاشياء في هذا الفريق”.

وأتم:” سأطلب الكثير من لاعبي فريقي وسأساعدهم أيضاً، إنها ميزة أن تعرف لاعبين مقل شتيجن، وبيكيه، وألابا، وبوسكيتس، وروبيرتو، أعرف مزايهم ونقاط الضعف التي قد تكون لديهم “.





Source link

التعليقات مغلقة.