ويب هيلب تصدر الكتاب الابيض حول علاقات الزناء في المغرب

0


نظمت ويب هيلب المغرب، الرائدة في علاقات الزبناء، في 3 نوفمبر في الدار البيضاء، حفل إطلاق الكتاب الأبيض حول “علاقات الزبناء في المغرب في عام 2021” في جميع القطاعات، يشغل موضوع تجربة الزبناء – وبشكل أكثر تحديدا جودة العلاقات مكانة مهمة حيت يتمحور في صميم اهتمامات قادة الأعمال في المغرب, و هذا ليس استثناء، بل على العكس تماما: فقد أصبحت العلامات التجارية المغربية تدرك أهمية المستهلك وضرورة منحه مكانة مركزية في استراتيجيته. يقول رضوان مبشور ، المدير العام لويب هيلب المغرب.

ودعت ويب هيلب شركتها الاستشارية Gobeyond Partners إلى إجراء دراسة متعمقة لسوق علاقات الزبناء في المغرب في عام 2021. تمت مراجعة 43 علامة تجارية رئيسية، وأجريت مقابلات مع ما يقرب من 1800 مستهلك وأجريت حوالي خمسة عشر مقابلة مع المقاولين. وبالتالي، فإن هذا الكتاب الأبيض يقيم الوضع لعلاقة الزبناء في المغرب في عام 2021 من خلال : نقاط قوتها ونقاط ضعفها وكذلك الاتجاهات والتوقعات الرئيسية .

6/10 هو متوسط تصنيف رضا المستهلك لتفاعلاته مع العلامات التجارية عبر جميع القنوات والصناعات. يوضح هذا الرقم المجال للتحسين الممكن لعلاقة الزبناء عن بعد لتصبح عنصرا من عناصر أداء العلامات التجارية في المغرب.
مع أزمة كوفيداصبحت الشركات تضع علاقة عملائها على رأس تحديات تجربتها التي يجب معالجتها وعجلت بمشاريعها الرقمية لمواجهتها. ومع ذلك ، فإن قلة منهم يقومون بتحويل إدارة عملياتهم وتحدي أداء أجهزة علاقات العملاء البعيدة الخاصة بهم.
واستنادا إلى هذا التحليل، تم تحديد مجالات التحسين وكذلك المجالات الرئيسية للتنمية، ولا سيما في مجال التكنولوجيا الرقمية.

ولهذا السبب تمت دعوة أكثر من مائة من قادة أكبر المؤسسات المغربية والاتحادات المهنية وشركات القطاع الخاص إلى هذا الحدث الذي نظمته شركة ويب هيلب وشركة Gobeyond Partners.

تعليقات





المصدر

التعليقات مغلقة.