إيطاليا تفشل في التأهل إلى كأس العالم 2022

3


لندن ـ سليم كرم

 أخفق مُنتخب إيطاليا في الوصول مُباشرة لبطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد الفشل في الفوز على إيرلندا الشمالية، في حين انتصرت سويسرا على بلغاريا.
فعلى أرض ملعب ويندسور بارك في بلفاست بأيرلندا الشمالية أخفق أبطال أوروبا في الفوز على الفريق المُضيف، لينتهي اللقاء بينهما بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.
في المُقابل، نجح مُنتخب سويسرا في الفوز على مُنتخب بلغاريا بأربعة أهدافٍ  دون رد، وذلك في المُباراة التي استضافها ملعب سويس سبور أرينا، وسجل أهداف السويسريين نوا أوكافور وروبن فارغاس وسيدريك إيتن وريمو فريلير.
وارتفع رصيد سويسرا بعد فوز اليوم للنقطة رقم 18، في حين توقف رصيد إيطاليا عند النقطة 16، الأمر الذي يعني أن الأزوري سينتظر المُلحق للوصول للمونديال.
ونجح مُنتخب إنكلترا في تحقيق فوز كاسح على سان مارينو بعشرة أهداف دون رد، ليضمن الأسود الثلاثة مقعدهم في بطولة كأس العالم 2022.
وخسر منتخب بولندا على أرضه أمام المجر بهدفين لهدف، ليُصبح ترتيب المجموعة يشير لصدارة مُنتخب إنكلترا برصيد 26 نفطة، فيما احتل منتخب بولندا المركز الثاني برصيد 20 نقطة، واصبح على رفاق ليفاندوفسكي الانتظار للمُلحق أيضاً.

.قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0