الوداد يواصل الإطاحة بمنافسيه في بطولة المحترفين

1



واصل الوداد البيضاوي الإطاحة بمنافسيه بالبطولة الإحترافية الأولى.
فخلال المباراة التي انتهت قبل قليل بين الفريق المضيف شباب السوالم وضيفه الوداد البيضاوي، والتي جرت برسم الدورة 11 بملعب أحمد شكري بالزمامرة، تمكن الفريق الأحمر من الفوز ب 3- 4،
وأنهى الوداد شوط المباراة الأول متقدما بهدفين لهدف. 
وتفاجأ دفاع وحارس مرمى السوالم، بالهدف الذي وقعه المدافع أشرف داري في الدقيقة 15 بعد متابعته لكرة قادمة من خطأ جانبي، وعزز لاعب الوسط جلال الداودي النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 22 من تسديدة من خطأ مباشر باغثت حارس السوالم، اذ استقرت في الركن الأول من مرماه.
وانتفض الفريق المضيف بحثا عن تقليص النتيجة، وتوصل في الدقيقة 31 من تسجيل هدفه الأول بواسطة بنلمعاشي الذي استغل تمريرة زميله وتلاعب بالمدافعين داري وايت علال وسدد كرة زاحفة هزمت الحارس التكناوتي، هذا الأخير تألق في الدقيقة 35 بعد تصديه لضربة جزاء هو من تسبب فيها، حيث اضاعها عميد السوالم ياسين انجيمة.
في الشوط لم يتغير في شيء، اذ ظل الوداد ماسكا بزمام المباراة ومتحكما في وسط الميدان، الذي تألق فيه الحسوني الذي كان وراء تمريرة الهدف الثاني في الدقيقة 51 وقعه الدولي الكونغولي غي مبينزا عبر تسديدة مركزة.
وفي الوقت الذي كان يبحث فيه الوداد إضافة هدف آخر، كاد الفريق السوالمي ان يسجل هدفا في الدقيقة 59 بواسطة مهاجمه بنلمعاشي الذي مرت تسديدته محادية للمرمى. 
وحاول الشباب الضغط على دفاع ومرمى الوداد بينما الأخير كان يباغث لهجومات مضادة، أعطت واحدة منها أكلها في الدقيقة 73، بواسطة الهداف مبينزا الذي استغل خطأ في المراوغة للحارس هشام العلوش وافتك منه الكرة ورمى بها داخل المرمى رافعا النتيجة ل4 والثاني للاعب في المواجهة والسابع له في البطولة. 
وضد مجرى اللعب، تصيد المهاجم هيثم البهجة ضربة جزاء بعد اسقاطه من المدافع عطية الله، لينبري لها بنجاح مانحا الهدف الثاني لفريقه السوالم في الدقيقة 76.
واستمر الفريق المضيف في اصطياد ضربات الجزاء في هذه المباراة السخية والمثيرة تهديفيا، حيث أعلن الحكم رضوان جيد بمساعدة تقنية ال”فار” عن ضربة جزاء تسبب فيها المدافع الشيخ كومارا، ونفذها هيثم البهجة بنجاح، مانحا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 86 ورافعا رصيده التهديفي في المباراة إلى هدفين. 
بعد هذا الهدف أعاد الوداد ترتيب أوراقه بتشديد الحراسة على مرماه، برغم الاندفاع الذي مارسه السوالم لتسجيل هدف التعادل، إلا أنه لم يتمكن من إيجاد ثغرة تؤدي به إلى مرمى التكناوتي، لينتهي اللقاء بفوز الوداد برباعية مقابل ثلاثة، رافعا رصيده التنقيطي إلى 29 نقطة ومتمسكا بصدارة الترتيب. 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0