تعرف على أول من فسح المجال لريان مايي وأكرد بعرين الأسود

1



يملك المنتخب المغربي ، العديد من اللاعبين المتألقين في مختلف البطولات الأوروبية،لذلك يسعى الجيل الحالي ل”أسود الأطلس” ترك بصمته واضحة،سواء على المستوى القاري أو العالمي، من خلال رغبته في المنافسة على لقب  كأس أمم أفريقيا بالكاميرون، مطلع السنة المقبلة، ثم ضمان الحضور في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وشهدت المباريات الأخيرة للمنتخب المغربي، الذي حصل على 18 نقطة من أصل 6 مباريات، خاضها في تصفيات المونديال،تألق عدة لاعبين،  يبقى أبرزهما، الثنائي الذي كان الفرنسي هيرفي رونار ربان منتخب المغرب سابقا من وراء ظهوره الأول رفقة الفريق الوطني ،وهما نايف أكرد مدافع رين الفرنسي، وأيضا ريان مايي مهاجم فيرنكفاروش المجري.

وسبق للثنائي نايف وريان، الحضور أول مرة مع المنتخب المغربي، في مباراة ودية أمام المنتخب الألباني،قبل مشاركة “أسود الأطلس” في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، قبل أن يعود الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، لإستدعائهما لصفوف منتخب بلدهما، ليواصلا معه رحلة التألق في الفترة الحالية.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0