جمعية سلا قدمت مديرها التقني الجديد

2



قدمت الجمعية الرياضية السلاوية فرع كرة القدم، عصر اليوم الجمعة 19 نونبر 2021، بمقر النادي المدير التقني والرياضي الجديد.
وبعد أن رحب السيد محمد الجريري رئيس المكتب المديري بالإطار مجيد خربوش، ذكر بالسياقات التي يأتي فيها اختيار مدير تقني ورياضي، والرهانات والأهداف المراد تحقيقها في الأمدين القريب والمتوسط، مؤكدا على الكفاءة الميدانية التي يتمتع بها الإطار مجيد خربوش، والتي كانت حاسمة في اختياره من بين مترشحين آخرين لتقلد هذا المنصب، وذكر بأن عقد المدير التقني يمتد لسنتين قابلتين للتجديد.
وتضع الإستراتيجية التي كشف عنها المكتب المديري للجمعية السلاوية من قبل، التكوين كدعامة أساسية لهيكلة النادي ومأسسته في النواحي التقنية، وذلك بتمكين هذا الورش الحساس من أطر تقنية ومربية ذات الكفاءة العالية.. 
وبعد أن شكر المكتب المديري للجمعية الرياضية السلاوية على الثقة الموضوعة فيه، قدم الإطار التقني مجيد خربوش الحاصل على ديبلوم “يويفا ألف”، المحاور الكبرى لبرنامج عمله، والذي يشمل كل الفئات السنية من فريق الأمل لغاية مدرسة كرة القدم، مبرزا ثقته الكاملة بنجاح المشروع الذي يروم تحديث وعصرنة التكوين والتأطير للحصول في الأمد القريب على لاعبين من ذوي التكوين العالي، يستفيد منهم الفريق، ويستعيدون الحظوة التي كان يتمتع بها الفريق في سنوات خلت، كواحد من أكبر مشاتل التكوين بالمغرب.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0