رئيس برشلونة يريد توجيه صفعة تاريخية لريال مدريد

2


مدريد ـ عيسى صالح

فجرت إذاعة كادينا سير الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيدها على رغبة برشلونة بالتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان. وبهذا سيوجه الرئيس خوان لابورتا صفعة تاريخية للغريم التقليدي ريال مدريد.ومن المعروف أن ريال مدريد هو النادي الأقرب للتعاقد مع كيليان مبابي الذي سينتهي عقده عقب نهاية الموسم الحالي، حتى أن اللاعب نفسه اعترف أنه كان يريد الانتقال إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف الماضي.ويسير مستقبل مبابي بين 3 خيارات في الوقت الراهن، فإما أن يجدد عقده ويستمر مع باريس سان جيرمان، أو يوافق باريس على بيعه لريال مدريد في الميركاتو الشتوي للاستفادة مالياً من رحيله، أما الخيار الثالث والأكثر ترجيحاً هو أن ينتقل للنادي الملكي بصفقة مجانية في الصيف المقبل.

لكن الإذاعة الإسبانية الشهيرة أوضحت أن هناك خياراً رابعاً ظهر على الساحة مؤخراً، يتمثل في محاولة برشلونة التعاقد مع المهاجم الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي.وأكدت كادينا سير على أن الرئيس خوان لابورتا أخبر المقربين منه أنه يعمل على خطف مبابي من ريال مدريد، ولن يتوقف الأمر على صفع النادي الملكي وحسب، بل هي ضربة قوية لباريس سان جيرمان أيضاً الذي تعاقد مع ليونيل ميسي بنفس الطريقة في الصيف الماضي، لاسيما وأن هناك عداوة بين الناديين بدأت منذ عدة سنوات.

قد يهمك أيضَا :

عودة الانسجام بين الثنائي مبابي ونيمار يُثير قلق ريال مدريد

مبابي يضع شرطاً في عقده الجديد مع باريس سان جيرمان

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0