مطلب فتح الملاعب يُوحد جماهير الوداد والرجاء – تيل كيل عربي

2


الجمعة 19 نوفمبر 2021 – 22:25

وحد مطلب إعادة فتح الملاعب جماهير نادي الوداد والرجاء، وذلك بعد الشهر 20 توالياً، على قرار منع الجماهير من متابعة مباريات كرة القدم، بسبب تداعيات انتشار فيروس “كورونا”.

ووجهت كبرى الصفحات الخاصة بالجماهير الودادية و الرجاوية، مساء اليوم الجمعة، رسالة قوية للمسؤولين بخصوص إعادة فتح باب الملاعب في وجه الأنصار.

واعتبرت جماهير الوداد والرجاء، أن المُناصرين وتماشيا مع التوجيهات الصحية انخرطوا في حملة التلقيح، تمهيداً للعودة التدريجية إلى الملاعب، لكن وبعد شهور من الانتظار لازال الوضع على ما هُو عليه.

كما كان للمناصرين رسائل قوية لجامعة الكرة وأيضاً السلطات المعنية بقرار إغلاق الملاعب، بعد ظهور العشرات من الجماهير خلال مباريات المُنتخب المغربي لكرة القدم، خلال فترة التوقف الدولي لشهر نونبر الجاري.

ولم يقدم خالد أيت الطالب وزير الصحة أي توضيحات بخصوص موعد عودة الجماهير، خلال جلسة بالبرلمان اليوم الجمعة، حيث قال للصحافة إن الوزارة المعنية لازالت تتبع الوضع الوبائي قبل اتخاذ القرارات النهائية في هذا الصدد.

وسبق لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، التأكيد خلال إجتماع للمكتب المُديري قبل أزيد من شهر ونصف، أن العودة ستكون تدريجية، وسيتم فرض الجواز الصحي للسماح للأنصار بالعودة إلى الملاعب.



المصدر

التعليقات مغلقة.