البطولة الاحترافية1.. الشيبي حرم أولمبيك آسفي من فوز كان في المتناول

2



ضيع أولمبيك آسفي فوزا كان في المتناول في المباراة التي جمعته بالجيش الملكي برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى عندما عندما سجل الشيبي هدفا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

إنطلقت المباراة بإندفاع كبير من الفريقين بحثا عن الهدف الأول لبعثرة الأوراق، لكن الكرة ظلت متمركزة في وسط الميدان.

لم ننتظر طويلا حيث جاءت الدقيقة 19 ليفتتح أولمبيك آسفي حصة التسجيل عن طريق لاعبه المميز حمزة خابا الذي كسر حالة التسلل وتوغل نحو منطقة العمليات وسدد ليهزم الحارس أيوب لكحل.

بعد ذلك ضغط أولمبيك آسفي بقوة من خلال محاولة ياسين بوعلي الذي توصل بكرة من حمزة خابا في الدقيقة 22 تحولت للزاوية بعد تدخل العميد ربيع حريمات.

بعد ذلك تحركت الآلة العسكرية بحثا عن هدف التعادل لكنها كانت تجد صعوبة كبيرة بالنظر لتماسك الدفاع المسفيوي بقيادة رافاييل كلاوديو.

وضيع الجيش الملكي فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 37 حيث مرر مجاهد نحو منطقة العمليات لكن الكرة لم تجد من يحولها لهدف.

وكاد أولمبيك آسفي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 عن طريق حمزة خابا الذي سدد بقوة إلا أن كرته مرت فوق القائم الأفقي.

مع بداية الشوط الثاني ضغط الجيش الملكي بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل وأتيحت له بعض المحاولات لكنه كان يجد دفاعا مستميتا خاصة في الدقيقة 53 التي تحولت للزاوية.

وفي ظرف دقيقة واحدة ضيع أولمبيك آسفي هدفا محققا من قبل حمزة خابا في الدقيقة 63 وفي نفس الوقت ضيع البديل محسن عبا ما لا يضيع عندما حرم فريقه من هدف محقق.

وخلال بناء هجومي جيد في الدقيقة 65 سيضيع أولمبيك آسفي هدفا محققا أمام إستغراب الجميع.

وظل الجيش الملكي يبحث عن هدف التعادل إذ كاد أن يفعل ذلك في الدقيقة 80 لكن عطوشي تدخل بنجاح وأبعد الكرة، ما جعل الجيش الملكي في حيرة من أمره.

وضيع أولمبيك آسفي مرة أخرى فرصة إضافة الهدف الثاني عن طريق لميرات الذي كان وجها لوجه أمام الحارس لكرد الأخير تدخل بنجاح في الدقيقة 85.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سيتمكن الجيش الملكي من تحقيق هدف التعادل عن طريق محمد الشيبي لتنتهي المباراة بهذه النتيجة، ليضيع القرش فوزا كان في المتناول.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0