بيراميدز يُوافق على مشاركة الكرتي في كأس العرب

3


الرباط -المغرب اليوم

أفادت تقارير إعلامية مصرية بأن نادي بيراميدز أشَّر على مشاركة لاعبه وليد الكرتي رفقة المنتخب الوطني المغربي الرديف في نهائيات كأس العرب، التي ستُقام ما بين الـ30 من نونبر الحالي والـ18 من دجنبر القادم بدولة قطر.وكشفت صحيفة “اليوم السابع” المحلية أن الكرتي سيلتحق بـ”أسود الأطلس” بعد مباراة فريقه أمام “إيسترن كومباني”، بعد غد الإثنين، لحساب الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز، للاستعداد رفقة كتيبة المدرب الحسين عموتة للمسابقة.ويُراهن عموتة على خدمات الكرتي في نهائيات كأس العرب، إذ يُعتبر اللاعب من الركائز الأساسية للمنتخب الرديف، بعد مساهمته في التتويج بلقبيْ كأس أمم أفريقيا للمحليين سنتيْ 2018 و2020.

ويُقدّم صاحب الـ27 سنة عروضاً جيدة مع فريقه المصري الذي انضم إليه في الصيف الفارط قادماً من الوداد الرياضي، حيث أحرز ثلاثة أهداف في الجولات الأربع الأولى من الدوري المحلي لحدود الآن.يُذكر أن الكرتي سجّل حضوره في المعسكر الأخير للمنتخب الرديف، الذي تخللته مباراة ودية أمام منتخب البحرين بمدينة المنامة وأخرى أمام سنغافورة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك ايضاً :

 

 

 
 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0