توخيل يكشف حقيقة رغبة اللاعب المغربي حكيم زياش

4


الرباط -المغرب اليوم

قال الألماني توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إن إدارة “البلوز” ليس لديها أي نية لتسريح الدولي المغربي حكيم زياش في “المركاتو” الشتوي المقبل.وأضاف ربان الفريق اللندني، في حديث للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي، أن الإصابة كانت سببا في عدم لعب زياش بحرية هذا الموسم، موردا: “زياش كان رائعا في فترة الإعداد للموسم الجاري. لقد تعرض لإصابة كبيرة كانت بمثابة نكسة كبيرة. لعب بعد إصابته في كتفه بألم وحذر كبير، وذلك منعه من أن يكون حرا تماما، وهو أمر ضروري لمباراته، حركته، مكانته وأسلوب لعبه”. 

وشدد توخيل على مسألة تطور “الأسد الأطلسي” خلال المباريات الأخيرة للـ”البلوز”، قائلا: “أداء زياش تطور في المباريات الأخيرة. لقد اغتنم الفرصة للحصول على مزيد من الوقت في المباريات بعد إصابة بعض زملائه، مثلما فعل كالوم هدسون أودوي وكان حاسما. ساعد وسجل، إنه جيد”.وأبرز المدرب الذي قاد تشيلسي إلى المجد الأوروبي الموسم السابق بإحراز دوري أبطال أوروبا، أن “هنا في مركز كوبهام لا توجد أفكار حول مستقبله أو تغيير محتمل أو صفقة مقايضة أو أي شيء في المركاتو الشتوي، لم أتحدث إلى أي شخص عن ذلك هنا في كوبهام”.

وختم توخيل حديثه عن زياش قائلا: “لم يكن حكيم في مكتبي ليعبر عن رغبته في المغادرة، حاليا هو عنصر مهم، إنه موهوب وطموح للغاية، وهو جزء كامل من الفريق، هكذا كان الموسم الماضي وهذا الموسم أيضا، نتوقع الأفضل منه طوال الوقت، لكنها منافسة صعبة، لا يمكنني السماح للجميع باللعب طوال الوقت لمدة 90 دقيقة. هذا ببساطة غير ممكن”.تجدر الإشارة إلى أن زياش بات مطلوبا للعديد من الأندية الأوروبية في الآونة الأخيرة، من أبرزها برشلونة الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.

قد يهمك أيضاً :

 برشلونة يتعثر مجدداً في “الليغا” بـ”ريمونتادا” مثيرة من سيلتا فيغو

 لابورتا يوضح أن هدفة امتلاك لاعب يفوز بالكرة الذهبية ويكون حامل لقميص برشلونة

    

 

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.