توماس توخيل يتحدث عن مستقبل حكيم زياش مع الفريق اللندني – AlmarssadPro

2


سيخوض الدولي المغربي حكيم زياش مباراته الخمسين بقميص تشيلسي، إذا تم اختياره من قبل المدرب الألماني توماس توخيل لمباراة ليستر سيتي اليوم السبت ، حيث لعب 32 مباراة مع تشيلسي تحت قيادة المدرب الحالي توماس توخيل.

و بدأ حكيم زياش أساسيا في ثلاث من مباريات الفريق اللندني الأربع الأخيرة في جميع المسابقات، وسجل هدف الفوز في مرمى نادي مالمو السويدي في منافسات دوري أبطال اوروبا. وقد صرح توخيل لموقع النادي الرسمي أن النادي ليس لديه أي خطط للسماح له بالمغادرة في يناير القادم.

قال توخيل: ” لقد قلت مرات عديدة، إنه كان رائعًا في فترة الإعداد للموسم. لقد تعرض لإصابة كبيرة كانت بمثابة نكسة كبيرة. لعب بعد إصابته في كتفه بألم وحذر كبير منعه ذلك من أن يكون حراً تماماً، وهو أمر ضروري لمباراته، حركته، مكانته وأسلوب لعبه.”.

” لقد تطور أداؤه في المباريات الأخيرة. تعرضنا لبعض الإصابات، و اغتنم الفرصة للحصول على مزيد من الوقت في المباريات، مثلما فعل كالوم [هدسون أودوي] وكان حاسمًا. ساعد وسجل. إنه جيد.”.

وعلى الرغم من مشاركاته الأخيرة، فقد ارتبط إسم صانع ألعاب أياكس أمستردام السابق بأنباء تبعده من البلوز حسب بعض المصادر الإعلامية، لكن المدرب الألماني سارع إلى تأكيد رغبته في الإبقاء على اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

صرح توخيل: ” في الوقت الحالي ، هنا في مركز كوبهام لا توجد أفكار حول مستقبله أو تغيير محتمل أو صفقة مقايضة أو أي شيء في الميركاتو الشتوي، لم أتحدث إلى أي شخص عن ذلك هنا في كوبهام”.

” لم يكن حكيم في مكتبي ليعبر عن رغبته في المغادرة. حاليا، هو عنصر مهم. إنه موهوب وطموح للغاية وهو جزء كامل من الفريق. هكذا كان الموسم الماضي وهذا الموسم أيضا. نتوقع الأفضل منه طوال الوقت، لكنها منافسة صعبة. لا يمكنني السماح للجميع باللعب طوال الوقت لمدة 90 دقيقة. هذا ببساطة غير ممكن.”.

ويواجه نادي تشيلسي اليوم السبت مستضيفه ليستر سيتي على الساعة 13.30، بملعب كينع باور ستاديوم بمدينة ليستر، وذلك حساب الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 



Source link

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0