ليفربول يتألق ويكتسح آرسنال برباعية نظيفة في الدوري

2


لندن ـ سليم كرم

 تمكن فريق ليفربول من تحقيق انتصار مُبهر على آرسنال بأربعة أهداف دون رد، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإنكليزي.
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ عن طريق السنغالي الدولي ساديو ماني الذي سجل أول أهداف الريدز بعد لعبة رأسية مُتقنة في الدقيقة 39 من الشوط الأول
وسجل النجم البرتغالي ديوغو غوتا الهدف الثاني في الدقيقة 52، وذلك بعد أن استغل تمريرة خاطئة من نونو تافاريس ليستغل غوتا الهدية فراوغ المُدافع بن وايت والحارس رامسديل وأسكن الكرة بعد ذلك الشباك.
وفي الدقيقة 73، سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث الذي جاء بعد تمريرة رأسية رائعة من غوتا وصلت فيها الكرة لماني الذي انطلق بسرعته قبل أن يُرسل كرة عرضية لصلاح الذي أسكنها الشباك.
ونجح الياباني الدولي تاكوني مينامينو في تسجيل الهدف الرابع للريدز بعد تتويجه لهجمة رائعة للفريق صاحب الأرض الذي استعرض عضلاته أمام ضيفه.
ورفع ليفربول بعد الفوز رصيده من النقاط للنقطة رقم 25 يحتل بهم الفريق المركز الثاني خلف تشيلسي المُتصدر برصيد 29 نقطة، فيما تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 20 في المركز الخامس.
وسيلعب ليفربول الجولة المُقبل في الدوري الإنكليزي ضد ساوثهامبتون يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد في نفس اليوم.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0