منخرطو نادي الوداد ينتفضون ضد الحكم رضوان جيد – تيل كيل عربي

1


السبت 20 نوفمبر 2021 – 16:30

انتفض منخرطو نادي الوداد الرياضي، ضد الأخطاء التحكيمية التي رافقت مباراة الوداد والشباب الرياضي للسوالم، مساء أمس الجمعة، برسم الأسبوع 11 من مُنافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وعبر بلاغ احتجاجي أصدره منخرطو نادي الوداد الرياضي اليوم السبت، حمل المنخرطون مسؤولية فضائح التحكيم إلى جامعة الكرة ومديرية التحكيم التابعة لها، بسبب ما أصبحت تعيشه الجماهير من احتقان كبير بسبب الأخطاء التحكيمية التي ترافق مباريات النادي.

كما أشار البلاغ إلى أن الأخطاء التي سقط فيها الطاقم التحكيمي خلال مباراة الوداد الرياضي، بقيادة الحكم رضوان جيد، الذي منح 3 ركلات جزاء للفريق الخصم، اعتبرها منخرطو نادي الوداد الرياضي غير مستحقة.

وانتقد منخرطو “الأحمر والأبيض” طريقة تدبير حكم الفيديو المساعد”VAR”، خلال المباراة ذاتها، مشددين أن التقنية في الأصل لتقليل تتم للاستعانية بها لتفادي الخطأ البشري، لا لإستغلالها في تبرير الخطأ و التستر عليه، والعودة إليها حسب رغبة الحكم و ميوله و ليس متى ما فرضتها ظروف المباراة ومجرياتها.

وحسم فريق الوداد الرياضي مباراته أمام الشباب الرياضي للسوالم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ليرفع رصيده في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية إلى 29 نقطة.



المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0