نهضة بركان يعيد الفتح لدائرة الشكّ

5



فاز نهضة بركان على الفتح بهدف للاشيء في الدورة 11 بالبطولة الاحترافية،  وعاد الفتحولسكة الهزائم بعد أن سجل في الدورة الماضية اول انتصار له في الموسم، حيث كان يسعى لتكريس صحوته لكنه فشل
وبدأ الفريق الرباطي المباراة  بطريقة هجومية، وحاول الضغط على الدفاع البركاني من البداية، وكانت أفضل فرصة من الزرهوني الذي سدد بقوة، لكن الكرة ذهبت فوق المرمى، وكان الفريق الرباطي أكثر حضورا حيث كان انتشاره  جيدا على رقعة الملعب ، بينما كان مازونغو الأخطر في الهجوم البركاني،  لكن محاولاته لم  تنته بالشكل المطلرب.
وناور الحتيمي  من الجهة اليمني، ومرر  عدة كرات لكنها لم تستغل بالشكل المطلوب، وحاول العربي الناجي مباغتة الحارس بنعبيد من تسديدة، عرفت تدخل الحارس بنعبيد.
ونزل الإيقاع في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ولم تشهد محاولات من الجانبين، حيث غابت فرص التسجيل مع كثرة التمريرات الخاطئة.
ومع بداية الشوط الثاني تمكن يوسف الزغودي من تسجيل الهدف الأول لنهضة بركان في الدقيقة 56، الشيء الذي جعل الفتح يرفع من الإيقاع من أجل تعديل الكفة، لكنه لم ينجح في تحقيق مبتغاه، علما أن الفريق البركاني أنهى المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد المودن في الوقت بدل الضائع. 
ورفع نهضة بركان رصيده إلى 19  في المركز الثالث مع شباب السوالم والجيش، بينما تجمد رصيد الفتح في 8 نقاط في المركز قبل الأخير. 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.