وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي يعرب عن

2


الرباط -المغرب اليوم

عبر الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن سعادته بتحقيق الانتصار، يومه الجمعة خارج القواعد، على حساب الشباب الرياضي السالمي.وقال الركراكي في تصريحه الصحفي الذي أعقب اللقاء: “السوالم عذبونا اليوم، كيفما تعدبنا من البدية ديال العام، ولكن المهم هو أننا كانربحو وباقي معمرنا خسرنا”.وأردف المتحدث ذاته قائلا: “لعبنا اليوم وسط النهار واللاعبين راجعين من الإمارات، ولكن حنا الوداد ماكانبكيوش على البرمجة”.

واستطرد: “ماراضيش على المستوى ديالنا، ولكن المهم هو تجمع النقاط فالبدية ديال الموسم، ودابا عندنا فرصة للراحة وباش نزيدو نخدمو”.وختم حديثه قائلا: “الماتش الجاي (الجولة 12) ماغايكونش ساهل، ضد نهضة بركان اللي حتا هوما مازال ماخسروش وباغين ينافسو على البطولة هاد العام”.

وانتصر الفريق الأحمر، يومه الجمعة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي أجري على أرضية ملعب “أحمد شكري” بالزمامرة.يذكر أن الوداد الرياضي، ينفرد بصدارة سلم الترتيب العام، برصيد 29 نقطة، جمعها من 9 انتصارات وتعادلين، في حين لم يتذوق طعم الهزيمة في 11 جولة.

قد يهمك ايضًا:

 

       
 
 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0