التعادل يطبع مباراة المولودية والدفاع الجديدي

3



إنتهت قبل قليل مباراة مولودية وجدة والدفاع الجديدي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الإحترافية.

ولم تشهد الجولة الأولى محاولات تذكر إذ ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع إرتكاب العديد من الأخطاء في غياب بناءات هجومية من شأنها أن تمنح الأهداف.

وجاءت الدقيقة 13 لتعطي أول هدف في المباراة لصالح مولودية وجدة عن طريق اللاعب زكرياء بحرو الذي تمكن من إستغلال خطأ في التقدير على مستوى الدفاع ليسكن الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة.

وكنا ننتظر أن يتحرك الدفاع من أجل البحث عن هدف التعادل، إلا أنه كان يجد صعوبة كبيرة في ذلك وحتى التمريرات التي كان يقوم بها حذراف لم تكن لتصيب الهدف لينتهي الشوط الأول بهدف السبق للمولودية.

خلال الشوك الثاني ظهر الدفاع الجديدي بصورة جيدة حيث خلق عدة فرص عن طريق الشقيقين زكرياء حذراف وعبد الفتاح.

الدقيقة 55 ستتاح للدفاع الجديدي زاوية لكن المهدي مفتاح كان في المكان المناسب وأبعد الكرة.

لكن الدفاع سيعود ليتحصل على ضربة خطأ  في الدقيقة 57  تكفل بتنفيذها زكرياء حذراف الذي مرر لشقيقه عبد الفتاح الذي سدد بقوة لكن القائم الأفقي تصدى للكرة.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 72 حيث سيتحصل الدفاع الجديدي على ضربة جزاء وتكفل بتنفيذها اللاعب عبد الفتاح حذراف الذي أعلن عن هدف التعادل.

إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو في غياب محاولات حقيقية للتسجيل، بالرغم من بعض المناورات هنا وهناك حتى نهاية الوقت القانوني حيث أضاف الحكم نورالدين الجعفري ست دقائق كوقت بدل الضائع لم تحمل الجديد حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي  بين الفريقين.

الدفاع بلا فوز في خامس مباراة على التوالي أما المولودية الوجدية فقد أوقف سلسلة هزائمه الأخيرة.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0