المغرب التطواني يزحف نحو المقدمة

1



لم يضيع المغرب التطواني فرصة استقباله اتحاد الخميسات وفاز عليه 3/1، في الدورة التاسعة من البطولة الاحترافية الثانية مؤكدا صعوده في الدورات الأخيرة، ولم تكن مهمته سهله حيث واجه فريقا يتواجد في أفضل حالاته بدليل أنه سجل ثلاثة انتصارات متتالية، قبل أن يستسلم أمام التطوانيين الذين صعدوا للمركز  الرابع ب15 نقطة، واتحاد الخميسات في المركز الثامن ب13 نقطة. 
وسجل شباب المسيرة فوزا  ثمينا على أولمبيك الدشيرة بهدف للاشيء، وكان الفريق الصحراوي يبحث عن الانتصار من أجل استعادة التوازن بعد خسارته في آخر مباراة له، بينما لم يصمد للفريق السوسي أمام إصرار الشباب، حيث خسر بعد سبع مبارايات متتالية، رصعد الشباب للمركز 12 ب10 نباط واولمبيك الدشيرة سادسا ب14 نقطة. 
وبدأ رجاء بني ملال يستعيد ثقته بعد أن فاز على ضيفه الاتحاد الإسلامي الوجدي بهدف للاشيء، وكان الفريق الملالي يبحث عن تسجيل الانتصار لتكريس عودته، بينما ما زال الاتحاد الإسلامي الوجدي يبحث عن التخلص من نتائجه السلبية،  ويحتل المركز قبل الأخير ب7 نقاط ورحاء بني ملال سابعا ب14 نقطة. 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0