ثلاثية مايي أسقطت السريع بالضربة القاضية

4



تمكن إتحاد طنجة من تحقيق فوز كبير ومهم على حساب سريع وادي زم برسم الدورة 11 من منافسات البطولة الإحترافية بحصة ثلاثة أهداف لهدف، حيث كان نجم هذه المباراة الإيفواري أكسيل مايي الذي سجل ثلاثية البوغاز في مرمى الحارس المهدي وايا، لتتعقد وضعية السريع في أسفل الترتيب العام ويبقى بلا فوز لحد الآن.  

إنطلقت المباراة في شوطها الأول راعدة حيث مع البداية سيتمكن سريع وادي زم من تهديد مرمى الحارس المجهد الذي كاد أن يتلقى هدفين في الدقيقة الأولى والدقيقة الثانية، عن طريق أوباسي الذي رفض الهدية،  لكن بعد أن إستشعر إتحاد طتجة الخطورة بادر إلى تصحيح هفواته الدفاعية بشكل سريع.

وإذا كانت اللازمة تقول إذا ضيعت فإنتظر أن يسجل عليك وهذا ما كان إذ أن إتحاد طنجة سيسجل هدفا مباغثا في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول بواسطة إكسيل مايي الذي توصل بركرة فوق طبق من ذهب من الجهة اليسرى ويسكن الكرة في مرمى الحارس وايا.

وبعد تسجيل هذا الهدف كان لابد أن تتحرك آلة السريع للبحث عن هدف التعادل بعد أن كانت إنطلاقته جيدة في الدقائق الأولى وكان قريبا من التسجيل لكنه لم يحسن التعامل مع هذه المحاولات.

وظل سريع وادي زم يناور من كل الجهات بغية تسجيل الهدف، لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول للمرمى لوجود تماسك قوي في دفاع إتحاد طنجة، إلى حدود الدقيقة  حيث سيتحصل سريع وادي زم على ضربة خطأ نفذها اللاعب المرسلي إلا أن خدو سيضيع هدفا محققا.

إستمر ضغط سريع وادي زم حتى الدقيقة 42 كاد اللاعب مرشاد أن يسجل هدف التعادل، إلا أن هشام المجهد تدخل بنجاح كبير.

وتأتي الدقيقة 45 التي ستحمل البشرى لسريع وادي زم حيث سيعلن الحكم سمير الكزاز عن ضربة جزاء بعد إسقاط الوادني من قبل بامعمر داخل منطقة العمليات وكان الحكم قريبا من العملية وقد تكلف بتنفيذها اللاعب مرشاد الذي يعلن عن هدف التعادل الذي إنتهت على إيقاعه نتيجة الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني سيتمكن إتحاد طنجة من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق الرائع والمبدع مايي الذي تلقى كرة فوق طبق من ذهب من عبد الله المودن البديل.

وسيستمر مهرجان الأهداف من جانب إتحاد طنجة حيث سيتمكن نجم المباراة مايي من تسجيل الهدف الثالث بعد أن تلقى الهدية من زميله بنعلي الذي لم يكن أنانيا ليسكن الكرة في الشباك.

وسيضيع إتحاد طنجة هدفا محققا في الدقيقة 60 عندما إنطلق بنعلي كالصاروخ راوغ المدافعين لكنه كان أنانيا من دون أن يمرر لمايي الذي كان في وضعية جيدة.

وتعقدت الأمور بالنسبة لسريع وادي زم في الدقائق المتبقية حيث وجد صعوبة كبيرة في تقليص فارق النقط بالرغم من عدة تغييرات قام بها عبد الله حدومي.

وأضاف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز فارس البوغاز بثلاثة أهداف لهدف.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0