زوجان ينتحران الواحد تلو الآخر بالقفز من السطح

2


ويضيف شاهد آخر، بأن الزوج و هو سائق سيارة اجرة صغيرة، ألقى بعدها بنفسه من قمة الاقامة ليلقى حتفه مباشرة بعد السقطة.

إثر هذه النازلة المرعبة، علمت مصادر محلية بأن المصالح الأمنية المختصة بالعيايدة (بسلا)، فتحت بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف.

ويروم البحث تحديد الظروف و الملابسات التي تسببت في سقوط الزوجين من الطابق الرابع لنفس الاقامة السكنية، الشيء الذي ادى الى في مقتل الزوجين، و هما والدين لأربعة اطفال، من بينهم رضيع في شهره السابع.

نفس المصادر تقول، بأن التحقيق الذي تباشره الشرطة القضائية، هدفه الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء هذا الحادث المأساوي، اذ ييدو أن الجهات الأمنية ستتعامل مع الحادث بفرضية وجود قاتل بخلفية إجرامية،.

و قد تبادر من خلال العديد من الإفادات شكوك تضع “شبهة تورط الزوج في دفع الزوجة بشكل متعمد بسبب مشاكل أسرية”و هذا ما سيعمل عليه تقنية مسرح الجريمة.

و مازال المغرب يشهد تارات متكررة حوادث الانتحار منذ بداية هذه الجائحة إلى اليوم، رغم تخفيف إجراءات الحجر الصحي، إذ أن عدد ضحايا الانتحار تجاوز عددضحايا كورونا.



المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0