فيورنتينا يُكبد ميلان هزيمته الأولى برباعية في الدوري

2


روما ـ فادي فرحات

تمكن نادي فيورنتينا من إلحاق الهزيمة الأولى بفريق ميلان هذا الموسم في الدوري الإيطالي بأربعة أهدافٍ لثلاثة، وذلك في المُباراة التي شهدت أداءً مُثيراً بين الفريقين.
وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أرتيميو فرانتشي في فلورنسا قد بدأ عن طريق ألفريد دنكان في الدقيقة 15 لأصحاب الأرض، قبل أن يُسجل ريكاردو سابونارا الهدف الثاني في الدقيقة 45+1، وأكمل دوشان فلاهوفيتش الثلاثية في الدقيقة 60.
وفي الشوط الثاني، تمكن قائد ميلان زلاتان إبراهيموفيتش من تقليص الفارق بتسجيل هدفين في الدقيقتين 62 و67، قبل أن يُنهي الفيولا أي أمل في عودة ميلان بعد تسجيل الهدف الرابع عن طريق فلاهوفيتش في الدقيقة 85.
وسجل لورينزو فينوتي الهدف الثالث لميلان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 90+6 بعد أن أساء التعامل مع كرة إبراهيموفيتش التي اصطدمت بالعارضة.
وتوقف رصيد ميلان عند النقطة 32 في المركز الثاني في جدول الترتيب بعد مرور 13 جولة خلف نابولي الذي يملك نفس الرصيد ولكنه خاض مُباراة أقل، وفي المُقابل رفع فيورنتينا للنقطة 21 في المركز السادس بجدول الترتيب.
وسيحل فيورنتينا ضيفاً على إمبولي الجولة المُقبلة في الدوري الإيطالي يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب ميلان مع ساسولو يوم الأحد المُقبل على أرض سان سيرو.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.