هكذا لقبوا الياس اخوماش “ميسي القادم”

2



الياس ” ميسي القادم ” على صفحات الاس الاسبانية .. هكذا تمت متابعة النجم المغربي الصاعد الياس اخوماش 17 سنة، إذ لقبه وقارنه النجم الهولندي كليفرت بالنجم الارجنتيني ميسي . 
وسيكون ميلاد الياس أمس مع البارصا ضد الاسبانيول في ربيعه 17 عاما مثل انس وفاتي وكذلك غافي .
الياس لاعب فريد ولديه يسرى مدهشة ، ولديه ما ندفعه مقابل كرة القدم ، هو لاعب مهاري وذو موهبة خاصة به ، وساعة الحقيقة تبدأ من هنا . وقيل عنه ، إذا قمت بتحسين نسبة نجاحك في اتخاذ القرار، فستقفز الى الفريق الاول، ولن يكون الطريق سهلا . وبالماسيا  فسوف تقفز إلى النخبة. لم يكن الطريق سهلاً بالطبع . وبالماسيا ، بصم اسم الياس بقوة لاعب خاص وعملة صعبة كما تميل العديد من المواهب . هذا هو الياس الذي تحدث عنه باتريك كليفرت في حوار أجراه عام 2019 متحدثا عن ولادة نجم قادم يلقبه ب ” ميسي القادم ” . وسمحت كلمات مدير التكوين السابق لنادي برشلونة لمشجعي كرة القدم بالبدء في متابعة خطى هذا المراوغ ، لاعب الحي الذي ظهر بالفعل في ست مباريات للمنتخب الوطني تحت 18 سنة .
ومن جهة اخرى ، كانت عين كوما ترصده بالنظر الى استدعائه في مرحلة التحضيرات مع البارصا ، إلا أن دواعي كوفيد مانعته من الانضمام الى الفريق . الا انه في 7 نونبر ، تحوا تشافي المدرب الجديد للبارصا لمشاهدة فريق بارصا باء واتلتيكو اشبيلية ، وأثناءها سجل الياس هدفين من طراز رفيع واحد بالرجل اليمنى ، وآخر بالرجل اليسرى ، ويومها ، وضع تشافي خطا أحمر على هذا الفتى في جدول احتيارته ، وهو ما حدث ليلة أمس في أول شوط تاريخي لالياس اخوماش . 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.