هل ينوي تشيلسي بيع زياش في الميركاطو الشتوي؟

0



قطع الألماني طوماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، الشك باليقين، بخصوص مستقبل الدولي المغربي حكيم زياش، مؤكدا أنه يدخل في مخططاته، واضعا بذلك حدا للشائعات التي تناسلت في وسائل الإعلام الأوروبية مؤخرا، بخصوص رحيل محتمل لنجم «أسود الأطلس» خلال الميركاطو الشتوي.
وتحدث توخيل بإسهاب للموقع الرسمي لـ«البلوز» عن حكيم زياش، الذي خاض 50 مباراة حتى الآن، بقميص الفريق اللندني حيث قال:
«قلتها في الكثير من المناسبات، كان زياش رائعا قبل بداية الموسم، بعدها تلقى إصابة قوية قلبت كل الموازين، ثم لعب بسبب الألم بواق منعه من التحرك بكل حرية، وهذا أمر مهم بالنسبة لطريقة لعبه، تحركاته وكيفية تواجده في الملعب».
وتابع توخيل: «حاليا بدأ حكيم يضاعف مجهوداته خلال المباريات الأخيرة، لقد تعرضنا لبعض الإصابات واغتنم الفرصة من أجل كسب دقائق أكثر من اللعب، وكان حاسما من خلال مساعدته لنا لتسجيل الأهداف».
وعن إمكانية مغادرة اللاعب المغربي، صاحب 28 سنة، خلال الميركاطو الشتوي الحالي، قال توخيل:
«في الوقت الحالي، هنا بكوبهام (مركز تداريب تشيلسي)، ليست هناك أي نقاش حول مستقبله، أو عن تغيير محتمل في وضعه، أو تفاهم حول بيعه في الميركاطو الشتوي، لم أتحدث إلى أي أحد بخصوص هذا الأمر، وحكيم لم يأت لمكتبي كي يعبر لي عن شيء مثل هذا، حاليا هو عنصر مهم بالنسبة لنا، إنه موهوب وطموح، ويعتبر من أهم ركائز الفريق، كان برفقتنا في الموسم الماضي، وهذا الموسم ما زلنا ننتظر منه الكثير، برغم أن المنافسة شديدة، ولا يمكنني أن أترك الجميع يشارك 90 دقيقة كاملة في كل المباريات، هذا أمر مستحيل».
يذكر أن حكيم زياش حضر أمس السبت مباراة فريقه أمام ليستر سيتي في دكة البدلاء قبل أن يتم إدخاله في الدقيقة 61 ليصنع الهدف الثالث لزميله بوليزيتش ويمنح كرة هدفين ألغيا بدافع التسلل.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0