حتحوت: حمد الله حاول الاعتداء على الرئيس التنفيذي لنادي النصر

1


كشف الإعلامي المصري هاني حتحوت تفاصيل جديدة في أزمة فسخ نادي النصر السعودي لعقد المهاجم عبد الرزاق حمدالله.

وكتب حتحوت تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر كشف فيها قيام حمدالله بالاعتداء على الرئيس التنفيذي.

وقال حتحوت ”مصدر من النصر السعودي قال لي إن سبب فسخ التعاقد مع عبد الرزاق حمدالله هو محاولة اللاعب الاعتداء على الرئيس التنفيذي، هجومه عليه لفظيا ومن خلال الواتساب“.

 

وأنهى النصر السعودي علاقته التعاقدية بهدافه السابق ونجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله بشكل مفاجئ، الثلاثاء.

وجاء في بيان النصر عبر حسابه الرسمي على تويتر “ أنهت إدارة نادي النصر العلاقة التعاقدية مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بسبب قانوني مشروع وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا). ويحتفظ نادي النصر بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة“.

تغريدة حتحوت جاءت متطابقة لتقارير سعودية أشارت إلى أن سبب فسخ عقد حمد الله، الذي بدأ مسيرته في أولمبيك أسفي ولعب في ألسوند النرويجي وغوانزو آر اند إف الصيني والجيش والريان القطريين، يرجع لخلاف شديد مع أحمد الغامدي المدير التنفيذي للنصر.

وقالت صحيفة ”البلاد“ إن فسخ عقد حمدالله كان بسبب رسائل موثقة مرسلة من عبدالرزاق لأحد الإداريين بنادي النصر، إذ تلفظ عليه بألفاظ لا تليق وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.

وكالات





Source link

التعليقات مغلقة.


Warning: Unknown: write failed: Disk quota exceeded (122) in Unknown on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct (/var/cpanel/php/sessions/ea-php72) in Unknown on line 0